رد ساخر من خالد سرحان على أزمة تامر حسني وعمرو دياب

تصاعدت خلال الأيام الماضية أزمة فنية صامتة بين النجمين تامر حسني وعمرو دياب، وذلك بعد منشور مثير للجدل من تامر أوضح فيه عن استيائه من تصرف قام به أحد الفنانين في إشارة واضحة إلى الهضبة عمرو دياب دون أن يذكره بالاسم، ما فتح باب التكهنات بين الجمهور.

تعليق خالد سرحان على ترتيب الأغاني على منصات الموسيقى

وفي خضم هذا الجدل، لفت الفنان خالد سرحان الأنظار بتعليق ساخر، تناول فيه بشكل طريف الأزمة الدائرة حول ترتيب الأغاني على منصات الموسيقى، الأمر الذي أضفى أجواء من السخرية على الأزمة الصامتة بين النجمين، وأشعل مواقع التواصل الاجتماعي بردود فعل واسعة من المتابعين   ونشر خالد سرحان عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" لقطة شاشة تُظهر تصدر عمرو دياب قائمة الأغاني على أحد التطبيقات الشهيرة، وكتب ساخرًا: "إيه أحسن مكان أغير فيه سكرين الموبايل فين يا جماعة لو سمحتوا؟.. حاولت أبين الكسر في الصورة على قد ما أقدر"، في إشارة مرحة لفارق الترتيب بين النجوم على المنصات.  

تامر حسني يهاجم دون أن يسمي: "ليه ينزل صورتي ويقول إني الرابع؟"

  وكان الفنان تامر حسني قد نشر عبر حسابه على "إنستجرام"، رسالة غاضبة فُهم منها أنها موجهة للفنان عمرو دياب، بعد تداول صورة تُظهر ترتيب تامر في المركز الرابع ضمن التريند، وهو ما اعتبره تامر تضليلًا غير مبرر. [caption id="attachment_191659" align="alignnone" width="779"] ألبوم تامر حسني الجديد[/caption] وكتب حسني: "مش غريبة شوية لما الفنان الكبير اللي بحبه وبقدره، ينزل صورتي في الاستوري بأكتر من طريقة ويقول إني رقم ٤؟ وهو عارف كويس إن ألبومي مش رقم ٤ أصلاً؟!"   وأضاف: "أنا تعبت جدًا في ألبوم (لينا معاد) والناس كلها بتتكلم عنه كويس، وكنت متصدر التريند على يوتيوب من أول يوم. احترمت غيري ومشوفتش داعي أنزل صورته لما كان تحت، لكن مش فاهم هو ليه يعمل كده؟ هو أكبر من كده بكتير".