محافظ الأقصر يعقد مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن الانتهاء من إصلاح أعطال خطي الصرف الصحي بالحبيل
عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، مؤتمرًا صحفيًا بديوان عام محافظة الأقصر، للحديث عن أزمة انقطاع المياه في بعض المناطق بمدينة الأقصر.
وحضر المؤتمر عدد من المسؤولين، بينهم الدكتور هشام أبو زيد، نائب المحافظ، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي، نائب رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، بالإضافة إلى اللواء دكتور هشام الشيمي، السكرتير المساعد للمحافظة، وعدد من قيادات الشركة القابضة لمياه الشرب، شركة المقاولون العرب، وممثلي وسائل الإعلام.
admin