محافظة الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء بمنطقة العشروه
في إطار جهودها المستمرة لتحسين مستوى النظافة والمظهر الحضاري، نفذت محافظة الجيزة حملة نظافة موسعة استهدفت رفع مخلفات الهدم والبناء من منطقة العشروه بحي العمرانية.
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
30 نقلة مخلفات خلال الحملة
وأوضح المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، أن الحملة أسفرت عن رفع نحو 30 نقلة من المخلفات، بإجمالي 600 طن، مؤكدًا أن الأعمال مستمرة لحين الانتهاء من تطهير المنطقة بالكامل ورفع كفاءتها البيئية والخدمية. [caption id="attachment_193483" align="alignnone" width="2048"]
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
استمرار الحملات لتحسين البيئة
وأكد المحافظ أن المحافظة تواصل تكثيف الحملات الميدانية في مختلف الأحياء والمراكز لرفع مخلفات البناء والرتش، ما يسهم في تحسين البيئة العامة ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين. [caption id="attachment_193484" align="alignnone" width="1600"]
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
متابعة ميدانية وجهود مشتركة
شهد تنفيذ الحملة متابعة ميدانية من اللواء محمد الضبيعي، رئيس هيئة النظافة والتجميل، بمشاركة الإدارات المعنية، وذلك لضمان التنفيذ الفوري ورفع كفاءة أعمال النظافة في المنطقة. [caption id="attachment_193485" align="alignnone" width="1600"]
الجيزة ترفع 600 طن من مخلفات الهدم والبناء[/caption]
admin