حملات مرورية مكثفة بالمنصورة لضبط التعريفة ومصادرة الدراجات المخالفة
تنفيذًا لتعليمات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وبالتنسيق مع اللواء عصام هلال مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الدقهلية، تواصل الإدارة العامة لمرور الدقهلية بقيادة العميد حاتم طه حملات مرورية مكثفة بمدينة المنصورة لضبط الحالة المرورية.
أهداف الحملة
تركز الحملات على متابعة التزام سائقي سيارات التاكسي والسرفيس بالتعريفة الرسمية وتشغيل العدادات، إضافة إلى مصادرة الدراجات البخارية غير المرخصة والمخالفة للقانون، بما يضمن حماية حقوق المواطنين وتحقيق الانضباط في الشوارع.المناطق المستهدفة
شملت الحملة شوارع بوابة توشكي والجلاء بحي الجامعة، وعبدالسلام عارف بمدينة المنصورة، وأسفرت عن ضبط مخالفات متنوعة، من بينها:- عدم تشغيل العدادات.
- تقسيم خطوط السير العشوائي.
- تجاوز التعريفة المقررة.
- مصادرة دراجات بخارية مخالفة.
admin