مصر والفلبين تبحثان تعزيز التعاون الثنائي مع اقتراب الذكرى الـ80 للعلاقات الدبلوماسية
أجرى بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، اتصالاً هاتفيًا، يوم الخميس 28 أغسطس 2025، مع السيدة ماريا تريسا لازارو، وزيرة خارجية جمهورية الفلبين، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
وفي مستهل الاتصال، قدَّم الوزير عبد العاطي التهنئة لنظيرته الفلبينية بمناسبة توليها مهام منصبها الجديد، معربًا عن تطلعه للعمل المشترك للارتقاء بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين في مختلف المجالات، لا سيما السياسية والاقتصادية والتجارية والاستثمارية، خاصة مع اقتراب الاحتفال بمرور 80 عامًا على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين مصر والفلبين خلال العام المقبل.
admin