إلهام شاهين عن خلافها مع منة عرفة: طفلة غلطت واعترفت بخطئها واعتذرت

أكدت الفنانة الكبيرة إلهام شاهين أنها لا تعير اهتمامًا للخلافات أو المواقف البسيطة، مشيرة إلى أنها اعتادت على التسامح وتجاوز الأخطاء، خاصة إذا صدرت من جيل أصغر يحتاج إلى الدعم والاحتواء. وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل في برنامج "تفاصيل" على قناة "صدى البلد 2"، علقت إلهام شاهين على موقفها مع الفنانة الشابة منة عرفة قائلة: "هي بنوتة صغيرة، وطفلة غلطت واعترفت بخطئها واعتذرت، وخلاص الموضوع انتهى، ومش لازم نفتح ملفات قديمة.. إحنا مش قاعدين نحارب في بعض"، مؤكدة أنها تلجأ إلى الإجراءات القانونية فقط إذا تعرضت لاعتداء أو موقف يستدعي ذلك.

الصداقة سند الحياة

وتحدثت شاهين عن علاقتها الوطيدة بأصدقائها داخل الوسط الفني وخارجه، ووصفتهم بأنهم عائلتها الحقيقية، مضيفة: "إحنا أسرة واحدة، في السراء والضراء، في الحزن والمرض، وفي كل المناسبات السعيدة. بحبهم جدًا جدًا، وهما سند حقيقي في حياتي.. وإحنا دايمًا جنب بعض كالأخوات وأكثر"، معتبرة أن قوة هذه الروابط الإنسانية هي سر استمراريتها على مر السنين.

رسالة إلى سعد لمجرد

كما وجهت الفنانة رسالة تقدير للفنان المغربي سعد لمجرد، واصفة إياه بـ"الفنان الجميل"، مشيرة إلى أنه كان متخوفًا في أولى حفلاته بمصر، لكنه حقق نجاحًا كبيرًا وصدى واسعًا. وأضافت: "هو كان عاوز يقرب من الفنانين المصريين ويتعرف عليهم، وظهر منه كل الود. وإحنا كفنانين عرب إخوات وأشقاء، ومصر طول عمرها أم الفنانين وبتحتضن كل المواهب من مختلف الجنسيات".

شكر وامتنان

واختتمت "شاهين"، حديثها برسالة مؤثرة لأصدقائها ومحبيها، قائلة: "بقولهم ربنا يخليكوا ليا ونفضل دايمًا إخوات وسند لبعض في كل الظروف، ويارب يفضل الحب ده قائم بينا العمر كله".