سوزي الأردنية تحتفل بنجاحها في الثانوية ومؤلف شهير يرد على المنتقدين: "هتزيد انتشار"

علق المؤلف والسيناريست محمد سيد بشير على الجدل المثار حول البلوجر وصانعة المحتوى سوزي الأردنية، بعد احتفالها بنجاحها في الثانوية العامة بمعدل 50% عبر بث مباشر على تيك توك، وسط هجوم واسع من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

  وكتب محمد سيد بشير عبر حسابه الرسمي على فيسبوك: "طبقة كبيرة معترضة على انتشار سوزي وبتتجاهل باستماتة إنها ليها جمهور وفانز وتواجد سواء حضرتك موافق أو لا.. لأن رأيك ومقارناتك مش هتغير حاجة، ده هيخليها تنتشر أكتر". وأضاف: "أنا مش بتكلم عن المحتوى، أنا بتكلم عن مبدأ.. ملك الملك إذا وهب لا تُسأل عن السبب.. اقرأها تاني يمكن تفهم".   تصريح بشير جاء ردًا على الانتقادات التي طالت سوزي بعد ظهورها في بث مباشر تلقت فيه عددًا كبيرًا من الهدايا الافتراضية الغالية، أبرزها هدية الأسد التي تُقدر قيمتها بـ 449.99 دولارًا أمريكيًا، ما أثار موجة سخرية وتساؤلات حول طبيعة هذا النوع من المحتوى. [caption id="attachment_192227" align="alignnone" width="540"] سوزي الأردنية[/caption]

سوزي الأردنية تعلن نجاحها في الثانوية العامة

كشفت سوزي الأردنية عن نجاحها في مرحلة الثانوية العامة في بث مباشر، مؤكدة أنها سعيدة بنجاحها بعد ثلاث سنوات من المحاولة، وقالت: "الحمد لله نجحت وجبت 50%، بقالي سنة عايزة أرتبط وأمي كانت بتقولي: انجحي الأول.. خلاص هتخطب، مش عارفة على مين، بس اللي هيجيلي هوافق عليه". [caption id="attachment_192226" align="alignnone" width="600"] سوزي الأردنية[/caption] وأضافت في سعادة: "أنا نجحت بمجهودي، بقالي سنتين بحاول، ودي السنة التالتة، محدش له عندي حاجة، ومش لازم أجيب 90% عشان أكون مبسوطة".   كما أشارت سوزي إلى أنها رغم عدم التحاقها بجامعة حكومية، فإنها ستلتحق بإحدى الجامعات الخاصة، مشددة على أن النجاح الحقيقي مش بالأرقام، لكن بالإصرار والتكرار.

الهدايا الافتراضية تشعل الجدل مجددًا

  أثار بث سوزي المباشر جدلًا واسعًا بسبب تلقيها هدية الأسد، وهي من أغلى الهدايا على تيك توك، تُرسل عادةً إلى كبار صناع المحتوى، ما فتح نقاشًا حول ظاهرة دعم البلوجرز ماديًا، حتى في لحظات شخصية مثل إعلان النجاح.