سوزي الأردنية تحتفل بنجاحها في الثانوية ومؤلف شهير يرد على المنتقدين: "هتزيد انتشار"
علق المؤلف والسيناريست محمد سيد بشير على الجدل المثار حول البلوجر وصانعة المحتوى سوزي الأردنية، بعد احتفالها بنجاحها في الثانوية العامة بمعدل 50% عبر بث مباشر على تيك توك، وسط هجوم واسع من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي.
سوزي الأردنية[/caption]
سوزي الأردنية تعلن نجاحها في الثانوية العامة
كشفت سوزي الأردنية عن نجاحها في مرحلة الثانوية العامة في بث مباشر، مؤكدة أنها سعيدة بنجاحها بعد ثلاث سنوات من المحاولة، وقالت: "الحمد لله نجحت وجبت 50%، بقالي سنة عايزة أرتبط وأمي كانت بتقولي: انجحي الأول.. خلاص هتخطب، مش عارفة على مين، بس اللي هيجيلي هوافق عليه". [caption id="attachment_192226" align="alignnone" width="600"]
سوزي الأردنية[/caption]
وأضافت في سعادة: "أنا نجحت بمجهودي، بقالي سنتين بحاول، ودي السنة التالتة، محدش له عندي حاجة، ومش لازم أجيب 90% عشان أكون مبسوطة".
كما أشارت سوزي إلى أنها رغم عدم التحاقها بجامعة حكومية، فإنها ستلتحق بإحدى الجامعات الخاصة، مشددة على أن النجاح الحقيقي مش بالأرقام، لكن بالإصرار والتكرار.
admin