محافظ سوهاج يطلق إشارة بدء ماراثون المشي بمشاركة 400 شاب وفتاة
في أجواء احتفالية تعكس روح الانتماء والفخر، أطلق اللواء دكتور عبد الفتاح سراج، محافظ سوهاج، صباح اليوم، إشارة بدء ماراثون المشي الذي نظمته مديرية الشباب والرياضة، وذلك بمشاركة 400 شاب وفتاة من طلائع مراكز الشباب، ضمن فعاليات احتفالات المحافظة بعيدها القومي.
انطلاق الماراثون من قلب المدينة
انطلق الماراثون من أمام ديوان عام محافظة سوهاج، ومرّ عبر شارع أحمد حمادي وميدان رفاعة الطهطاوي أمام جامعة سوهاج، لينتهي عند ستاد سوهاج الرياضي. جاءت الفعالية وسط أجواء من الحماس والنشاط، شارك فيها شباب وفتيات من مختلف مراكز ومدن المحافظة.
مشاركة "ريحانة" تعكس دور الفتيات في الحياة الرياضية
شهد الحدث مشاركة فعالة من الفتيات المشاركات في مشروع "ريحانة"، إلى جانب طلائع مراكز الشباب. وتفاعلت المشاركات مع الفعالية بحيوية عالية، ما يعكس الدور المتنامي للمرأة والشباب في الأنشطة المجتمعية بسوهاج.رسائل المحافظ: الرياضة أساس بناء الإنسان
"الشباب هم أمل الغد وركيزة بناء الوطن" – اللواء عبد الفتاح سراجأكد محافظ سوهاج، خلال الماراثون، أن الرياضة تُعد ركيزة أساسية في بناء الشخصية وتنمية قدرات الشباب. كما أثنى على حسن التنظيم والمشاركة الواسعة من مختلف الفئات العمرية، مشيرًا إلى أهمية مثل هذه الفعاليات في بث الروح الإيجابية وتعزيز الانتماء الوطني.
admin