الرئيس السيسي يشكر ملك وملكة إسبانيا ورئيس الحكومة على حفاوة الاستقبال
أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسي عن خالص شكره وتقديره لجلالة الملك فيليب السادس، ملك إسبانيا، وجلالة الملكة ليتيزيا، على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي لقيها خلال زيارته الرسمية لمملكة إسبانيا.
كما وجّه الشكر إلى بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الإسبانية، على اللقاءات والمباحثات المثمرة التي جرت خلال الزيارة.
admin