ملامح رؤية واستكمال وتطوير المنظومة التعليمية
وزير التعليم .. بعد التشكيل الوزراء الجديد، بدأ الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أول أيام عمله بمباشرة مهامه من مقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، عقب تأدية اليمين الدستورية بتوجيه رسالة شكر وتقدير للدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني السابق.
تضمنت الرسالة الإعلان عن أهم ملامح رؤيته حول استكمال مسيرة تطوير منظومة التعليم وحشد كافة الجهود للتغلب على التحديات.
وزير التعليم قال في رسالته: "أتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير للأستاذ الدكتور رضا حجازي، على ما بذله من جهود عظيمة على مدار سنوات طويلة دفع خلالها بعصارة خبراته وبمنتهى الإخلاص والأمانة لتطوير كافة جوانب المنظومة التعليمية وحقق خلالها إنجازات غير مسبوقة في شتى جوانب المنظومة".
admin