ضبط مهربين بحيازتهم مخدرات وسلاح ناري في القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من تحقيق نتائج إيجابية. حيث تم ضبط مجموعة من المهربين والمخدرات بكميات كبيرة، وذلك وفقًا للمعلومات الصادرة عن الإدارة. تم ضبط شخصين في بولاق أبو العلا وروض الفرج، بحوزتهما 5,250 كيلو جرام لمخدر الحشيش. بالإضافة إلى ضبط شخصين آخرين بمنطقة السلام يحملان 1,300 كيلو جرام لمخدر الحشيش وفرد خرطوش وطلقتان لذات العيار. وتم ضبط شخص آخر بمنطقة مدينة نصر بحوزته كمية من المخدرات ودراجة نارية. وأقر المتهمون خلال التحقيقات بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامي. تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتم تسليم المتهمين للنيابة العامة لاستكمال التحقيقات.